القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ربح من الانترنت من خلال منصة nordfx شرح كامل

ربح من الانترنت من خلال منصة nordfx شرح كامل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا ومرحبا بكم احبابي ومتابعين قناة hazem تك وموقع حازم تك اهلا وسهلا بكم في موضوع جديد في عالم الانترنت

انهارده معانا شرح جديد بخصوص التداول ومعانا منصه nordfx وبالنسبه لل ميعرفشnordfx فهى واحده من اكبر الشركات الوسيطه خبره وثقه وهى تأسست فى 2008 وفى خلال الفتره دى تم فتح حوالى  1,200,000حساب فى اكثر من 100 دوله والمنصه حصلت على اكثر من 43 جائزه مرموقه وممكن تشوفهم كلهم من خلال الموقع بتاعهم.


بالنسبه لانواع الحسابات فى منصه nordfx فهى 4 


1- fix account


ومن خلال الحساب ده تقدر تداول فى حلجات كتير زى العملات الرقميه والدهب والفضه والحد الادنى للايداع هو 10 دولار 


2- pro account


والحساب دا بيقدم للمبتدئين والناس المتمرسه فى التداول ادوات مفيده جدا وده نوعيه الحساب ال احنا هنختاره والحد الادنى للايداع بالنسبه  للحساب ده هو 250 دولار وبالنسبه لل Credited leverage فهو up to 1:1000 والتداول الالى موجود فى الحساب ده.


وبالنسبه لل zero account ti فهو فيه معظم مميزات الحساب ال pro ولكن هنا الحد الادنى للايداع 500 دولار وفى نسبه عموله وهى  0,0035% لكل side.


وبالنسبه للحساب الاخير وهو حساب التداول عبر الاسهم ف متوفر ميزه التداول الالى ونسبه عموله 0.2% وفى ميزه بتوفرها المنصه وهى الحسابات الاسلاميه عشان نقدر نشتغل فى التداول مع المنصه على حسب الشريعه الاسلاميه.


وموجود كمان حسابات تجريبيه عشان نقدر نجرب ونكسب خبره والحساب التجريبى متاح فى فى حسابات  fix/pro/zero


ومتاح التداول من خلال ال crypto pairs و ال cfd فى الحسابات الاتيه(fix/pro/zero)


بالنسبه للتسجيل فى المنصه هتدخل على الرابط ال فى وصف الفيديو وبعدين نكتب الايميل ورقم التليفون ونختار نوع الحساب ال يناسبك طبقا للشرح ال قلنا فى اول الفيديو. 


وبعد كدا نقدر نعمل ايداع فى المنصه وهى بتوفر طرق كتير جدا للايداع زى 


 Bank transfer, VISA, MasterCard, WebMoney, Skrill, NETELLER, Payza, PayWeb, Perfect Money, QIWI, FasaPay, Z-Payment 


بعد اكتمال عمليه الايداع بنجاح هنحمل برنامج MetaTrader 4 وده من خلاله نقدر نعمل عمليه التداول كلها من الاول للاخر والبرنامج بيضم مميزات جميله جدا زى انك تقدر تعمل عمليات تداول فى اسواق الفوركس واسواق المعادن وخلافه وكمان بيضم مجموعه جميله من الاوامر بحيث تسمح ليك انك تنفذ استراتيجيات كتيره وبيوفر كمان مجموعه من الادوات الرسوميه بحيث تساعدك فى التحليل الفنى مع إمكانية الحصول على الأنباء من وكالات الإعلام الرائدة.


المنصه بتوفر كمان التعامل من خلال حسابات ال PAMM  وهو في الأساس حساب مدار حيث يتداول أحد المتداولين نيابة عن الآخرين من خلال حسابه. تعمل حسابات PAMM بواسطة وساطة فوركس/العقود مقابل الفروقات باستخدام تطبيق برنامج يتيح لعملاء الوساطة القدرة على تعيين جزء أو كل حساباتهم للإدارة بواسطة متداول معين. يقوم المتداول الإداري بعد ذلك بتداول أمواله الخاصة، بالإضافة إلى أموال العملاء الآخرين، الذين يحصل كل منهم على نسبة مئوية من الأرباح أو الخسائر التي يحققها المتداول في حساباتهم الخاصة.

مزايا حساب PAMM

يسمح حساب PAMM للمتداول بإدارة أموال الآخرين بسهولة، فقط عن طريق التداول بشكل طبيعي من خلال منصته الحالية. يقوم برنامج PAMM بجميع العمليات الحسابية المطلوبة. لا يوجد حد فعليًا لعدد "العملاء" الذين يمكن لصاحب حساب PAMM إدارة الأموال من أجلهم. يمكن لمدير الحساب الاستفادة من التداول الخاص به وأخذ نسبة مئوية من الأرباح من الأموال التي يديرها هو أو هي. عندما تسير عملية التداول بشكل جيد ومربح، يكون ذلك مفيدًا للجميع.


إحدى الميزات الخاصة التي يقدمها حساب PAMM للمستثمر هي أن المستثمر يعرف أن المتداول يخاطر بأمواله الخاصة وأن لديه "مخاطرة في العملية"، مما يميل إلى زيادة الثقة في أن المتداول سيعمل بالطريقة التي يؤمن بها حقاً، إلى أقصى حد من قدرتهم.


يتم ضبط حسابات PAMM من قبل الوسيط، والمستثمرون لديهم راحة البال لأنهم يعلمون أن مدير المال لا يملك القدرة على الوصول إلى الأموال الفعلية التي تم المساهمة بها كعملية سحب من الوساطة. قارن هذا مع الموقف حيث يجب على المستثمر كتابة شيك وتسليمه إلى مدير أموال، وستلاحظ على الفور ميزة كبيرة لحساب PAMM.


وكمان المنصه فيها ميزه وهى التداول عن طريق ال copytrading.

ما هو نسخ التداول "Copy Trading"؟

نسخ التداول مصطلح واضح إلى حد ما، يتم استخدام مصطلح نسخ التداول لجميع أشكال التداول حيث يتبع المتداول أو ينسخ الصفقات (عمليات التداول) لمستخدم آخر. و لكن ليس من الواضح دائماً ما هو المقصود على الفور عند استخدام هذا المصطلح. و كيفية نسخ صفقات التداول الناجح بالضبط؟

و مع ذلك، يمكن تمييز أشكال مختلفة من نسخ صفقات التداول:


نسخ التداول التلقائي - يمكنك تحديد استراتيجية تناسب أسلوب التداول الخاص بك و مستوى تحملك المخاطر، ثم يتم تنفيذ نسخ الصفقات التي يقوم المزود بإعدادها و إدارتها تلقائياً على حساب التداول الخاص بك وفقاً لإعدادته.


نسخ التداول شبه الآلي - سيتم إخطارك بالتداولات التي يتم وضعها على أساس الإشارة التي حددتها و يمكنك تحديد بنفسك ما الذي تقوم بنسخه و ما إذا كنت تتولى إدارة الصفقة


نسخ الصفقات يدوياً من متداولين آخرين (أكثر خبرة)


في هذه المقالة سوف نركز بشكل أساسي على الأشكال الآلية لنسخ صفقات التداول. و مع ذلك، يمكننا أيضاً تقسيم هذه الأنشطة إلى فئات فرعية مختلفة. نناقش النماذج الرئيسية بحيث يمكنك تحديد ما يناسبك.

مميزات ال copytrading.

تداول النسخ، كما يقال، تحظى بشعبية خاصة لدى المتداولين المبتدئين بمساعدة هذه الإمكانيات، يمكن للمتداولين الأقل خبرة البدء في التداول و جني فوائد قرارات التداول الناجحة و تقنيات المتداولين الناجحين أو الاستراتيجيات التي تم تطويرها و اختبارها على مر السنين. في هذا المعنى، نسخ التداول هو اختصار. على الرغم من أن اختيار البدء بهذا أمر شخصي و قد تختلف أسباب كل متداول لذلك، إلا أنه يمكننا تحديد بعض الفوائد الرئيسية.


استفد من تجربة المتداولين الآخرين - سواء اخترت شيئاً ما لنسخ التداول و اتباع إستراتيجية معينة أو ذهبت للتداول الاجتماعي و نسخ كل تحركات متداول آخر في السوق، فإن الهدف هو نفسه. مع نسخ التداول أو التداول الاجتماعي، يريد الناس الاستفادة من أداء متداول آخر أو نتائج استراتيجيتهم. هذه هي الفائدة الأكثر وضوحاً و السبب وراء اختيار غالبية المتداولين لذلك.


تبسيط عملية التداول - حيث يختار الكثيرون تداول النسخ لأنهم لا يعرفون ما هو افضل استثمار، وهناك آخرون يستخدمون هذه المنهجيات لأنهم لا يملكون وقتاً كافياً للتحقيق في ذلك أو لمراقبة الأسواق. إنه في الواقع شكل من أشكال التداول الآلي و يمكنه بالتالي تبسيط عملية التحليل و التداول.


تجنب المصاعب العملية - يمكننا تحديد سبب مهم آخر لاختيار المتداولين لنسخ صفقات التداول. قد يعرف بعض المتداولين أين يمكنهم الاستثمار و لكنهم يواجهون الصعوبات العملية؛ وضع الصفقات، و وضع أوامر وقف الخسارة، و تحديد و ضبط حجم الصفقة و إغلاق الصفقة. بمساعدة برنامج تداول النسخ، يمكنك ربط حساب التداول الخاص بك بحساب مستخدم آخر بحيث يتم أيضاً تعيين إجراءاته تلقائياً على حسابك.


كسب الخبرة غير المباشرة - ميزة إضافية لتداول النسخ هي أن المتداول يمكنه رؤية كيفية تنفيذ إستراتيجية (أو تقنيات) التداول المختارة. على الرغم من أن نسخ التداول أو التداول الاجتماعي ليس طريقة لتعلم التداول، إلا أنه يمكن للتاجر أن يشعر "بما ينفع" و أيضاً بما "ما لا ينجح". علاوة على ذلك، يوفر التداول الاجتماعي أيضاً إمكانية التواصل مع المتداولين الآخرين.


سيكولوجية التداول - عند تطبيق أنظمة نسخ التداول، يتم اتخاذ القرارات التجارية الأكثر أهمية بالنسبة لك. ليس عليك أن تحدد متى يتم فتح صفقة أو إغلاقها أو تعديلها. هذا يمنعك من اتخاذ القرارات العاطفية. سلسلة من عمليات الفوز أو الخسارة يمكن أن تلون رؤيتك. على سبيل المثال، قد تفوتك فرص تداول جيدة لأنك خائف من الخسارة (المزيد). من ناحية أخرى، قد تضع صفقة ضعيفة جداً إذا كنت يائساً لتعويض خسائرك.


 


 مشاكل او حابب تعرف وتتعلم اكثر عن المنصه فانتا ممكن تدخل على قسم  Education فى المنصه لانه بيضم فيديوهات ومقالات كتير كفيله تخليك مع محترف مع المنصه والتداول بشكل عام


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات